قلب(ن)ملكني

هــــــــلا والله.....
بزوار منتدى قلــــب [ن] ملكــــــنى.......
نـــــامل ان ينال اعجبـــــــــابكم المنتدى والاستمتــــــاع بزيــــــــاره ممتعه....
ونتمنـــــى منكم الانضمام الى عائلة المنتدى؟؟..؟؟

تحيــــــ جوهرة بوظبي ـــــــــات
قلب(ن)ملكني

يختص بالقصايد والخواطر والمواضيع العامه

حيـــــــــــــــــــــــــــــاكم بمنتدى قلــب (ن)ملكنــــــــــــــــــــى نتمنـــــــى منكم الالتزام بالقوانين وقضاء وقت ممتع.. تحيـــــــــــــــــــــــــ جوهرة بوظبي وادارة الموقع ــــــــــــــــــاتى

المواضيع الأخيرة

» ممكن ترحيب
الأحد يناير 27, 2013 1:07 pm من طرف ابن الجزائر

» ما هي المشكله
الإثنين أغسطس 06, 2012 5:29 am من طرف سعودي محترم

» أنواع التصوير الفوتوغرافي ...
الإثنين أغسطس 06, 2012 3:49 am من طرف سعودي محترم

» اممَمْ .. خآطره عَ قصيدة حق رَبيعيْ سآآفر برَع آلدولهْ !
السبت أبريل 07, 2012 2:55 pm من طرف 3jazt ansak

» لو كـنــت بــروحــكـ ع البحــر شوه بتقولـهـ ؟؟!!
الخميس مارس 15, 2012 7:25 pm من طرف ٵَهـہِڐِړٍيہپْڴہ

» حتى لايبكي الطفل عند خروجك من المنزل
السبت مايو 07, 2011 5:34 am من طرف جوهرة بوظبي

» تفتيح الجسم بشكل غير طبيعي
السبت مايو 07, 2011 5:22 am من طرف جوهرة بوظبي

» عاااااااااااادات موذيه جدا لكي
السبت مايو 07, 2011 5:15 am من طرف جوهرة بوظبي

» لتصبحـــــــــــــــى مثل القمر
السبت مايو 07, 2011 5:12 am من طرف جوهرة بوظبي


    فـــــــــوائد الزوجه النكديه**

    شاطر
    avatar
    جوهرة بوظبي
    المدير
    المدير

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 102
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://galbn-mlakne.mam9.com

    فـــــــــوائد الزوجه النكديه**

    مُساهمة من طرف جوهرة بوظبي في الجمعة يناير 29, 2010 7:39 am

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    كيف انا اقولك


    تجعل لسانك رطب بذكر الله



    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)


    غض البصر



    (الشعور بالكره لصنف الحريم)


    صلة الرحم



    (على طول هربان عند أمه)


    المحافظة على الوزن



    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....

    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

    فسيصبح من العظماء

    لانه من قرفه وزهقه وطفشه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

    "وراء كل رجل عظيم امرأة"

    __________________


    _________________
    قـلـت انك ماتبانى صابني منك جمود...
    اه ياقسوةزمانى ليش نكران العهود...
    avatar
    دكتور نفسيه
    المشرفين
    المشرفين

    عدد المساهمات : 98
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010

    رد: فـــــــــوائد الزوجه النكديه**

    مُساهمة من طرف دكتور نفسيه في الإثنين فبراير 01, 2010 7:55 am

    ثاااانكس ع الطررررح الغاااوي وتسلم ايدينج
    اخوج دكتور نفسيه
    avatar
    ذرب المعاني
    المشرفين
    المشرفين

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 115
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://galbn-mlakne.mam9.com

    رد: فـــــــــوائد الزوجه النكديه**

    مُساهمة من طرف ذرب المعاني في الجمعة فبراير 05, 2010 1:09 pm

    تسلمين على الموضوع
    avatar
    دكتور نفسيه
    المشرفين
    المشرفين

    عدد المساهمات : 98
    تاريخ التسجيل : 19/01/2010

    رد: فـــــــــوائد الزوجه النكديه**

    مُساهمة من طرف دكتور نفسيه في السبت فبراير 06, 2010 7:22 am

    داام انه جي عيل بدورلي وحده نكديه
    avatar
    جوهرة بوظبي
    المدير
    المدير

    الجنس : انثى عدد المساهمات : 102
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://galbn-mlakne.mam9.com

    رد: فـــــــــوائد الزوجه النكديه**

    مُساهمة من طرف جوهرة بوظبي في الإثنين فبراير 15, 2010 5:15 pm

    ثانكس على المرور

    تحيــــــ جوهرة ــ بوظبي ــاتى


    _________________
    قـلـت انك ماتبانى صابني منك جمود...
    اه ياقسوةزمانى ليش نكران العهود...

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 2:09 pm